روح الشباب العرب
بسم الله الرحمن الرحيم
روح الشباب العرب
بسم الله الرحمن الرحيم
روح الشباب العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
http://im15.gulfup.com/2011-10-28/1319817028982.gif
http://www.n-oor.com/vb/
http://www.n-oor.com/vb/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» هوايات
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty25/11/14, 09:17 pm من طرف زائر

» ابوذر الحلواجي
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty04/11/12, 07:57 am من طرف هنوي زيزو

» فلم النبي ابراهيم (عليه السلام)
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty04/11/12, 07:56 am من طرف هنوي زيزو

» تتتتن
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty20/11/11, 05:17 pm من طرف نور الزهراء

» هل تعرف معنى الهواية بشكل دقيق؟
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty26/10/11, 08:32 pm من طرف عذاب الروح

» يمه يايمه نعي حزين جدا
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty25/10/11, 06:34 pm من طرف هنوي زيزو

» ميثم التمار
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty25/10/11, 06:33 pm من طرف هنوي زيزو

» تعال شوفها زينب .. السيد محمد الصافي
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty25/10/11, 06:32 pm من طرف هنوي زيزو

» شوفوا هاي الطفلة - السيد محمد الصافي
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty25/10/11, 06:32 pm من طرف هنوي زيزو

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 أحساس قلبي مستحيل تفهمونه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عذاب الروح
Admin
عذاب الروح


عدد المساهمات : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty
مُساهمةموضوع: أحساس قلبي مستحيل تفهمونه    أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty22/10/11, 03:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم ::
رجعتلكم بطله جديدة وطرح مختلف كثيير عن روايتي الأولى ولي هي كانت بعنوان ((حبيبي لايبكيك الفراق ولا يهد حيلك أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي
ببالكــ))الي لقيت القبول من الناس الي قروها وأنشالله تعجبكم وتكون أحسن من تجربتي الأولى
أاهديكم روايتي الثانيه بعنوان {{ أحســـــــــــــاس قلبي مستحيل تفهمونه }}
في روايتي هذي رح أتكلم كثير عن الحب بس الحب من نوع ثاني ::
بتكلم فيها عن عذاب الحب ::
من طرف واحد ::
الحب الي يجي بالطريقه الغلط والوقت الغلط ::
الحب الي يدفع للجنون ::
الحب الي ماله حدود ::
بتكلم عن حب التملك في الحب ::
بتلكم عن بنت عشت قصتها بكل أيامها ودقايقها وثوانيها شفتها وهي تبكي وبكيت معها شفتها وهي تضحك وضحكت معها قلبها طاهر ماتعرف حقد ولاكرهـ وبسبب نقاوه قلبها
كانت عرضه للاستهزاء
التجريح
السخريه
التحقير
ياما صبرت وتحملت تصنعت قناع المرح ومثلت الضحكه
عكس قلبها الي ينزف جرحها الي مو راضي يبرا
اتهموها في أغلا شي ممكن تملكه البنت
في شرفها
وعرضها وبسبب هذا سارت عرضه لشك والتهميش أي حركه كلمه تصدر منها تتفسر بشي ثاني
واذا قالت ليش تعاملوني كذا
قالو لكـــ سوابق
وهي بريئه
طاهر وشريفه
كانت سبب في مشكله كبيره لأهلها
وهذا موذنبها بس سار ذنب من ذنوبها هي مارتكبته ولاكان لها يد فيه
{{شـــــــــــــــهـــــــــــــــد}}
بطله مهمه وعنصر مهم من عناصر روايتي
ثالث ثنوي علمي عمرهـــــــــــــا 18 سنهــ متوسطه الطول جسمها رشيق
شعرها كيرلي مو ناعم مره بس مو خشن طبيعته ملفلف بطريقه تجنن متوسطه البياض
حواجب مرسومه وعيون واسعه ورموش كثيفه تملك عمازه وحده في خدها اليمين
لها ميزه تميزها عن بنات العيله كلهم ضحكتها الأآآسره والرنانه اذا ضحكت تحس من جد هذي الأنسانه مافي قلبها ولا هم ابتسامه جذابه وجميله فمها مرسووم رسم متقن تطالع فيه تقول سبحان الله والي يحليها اسنانها المصفووفه والبيضاء زي الغطا الأبيض لها خدود حلوه وهذا السبب أنهم ماينادونها غير (( أم خدود)) حساسه وعاطفيه طيبه وحنونه حبوبه ومحد ينكر حنانها وقلبها الي سبب في كثير من مشاكلها وخوافه لحد الجنون
أبــــــــــــــدأ أعرفكم على عيلة { شهد} ...
الجد // عـــــــلـــــــــي
الجده // زيـــــــنــــــــب
بس هم ميتين من زمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
وانجبوا بنتين وأربع اولاد
كبروو وحبوا بعض كانوا ومازالو مثال رائع في الأخوهــ
العم الأكبر // حمد متزوج حرمتين خوله الأولى تزوج عليها الثانيه والي هي عائشه بحجه أن الأولى ماتجيب عيال بس طلع العيب منه هو مافيه عيال متقاعد كأن شي كبير في الشرطه قاسي ودايم معصب يخافون منه كل أولاد العايله بس طيب ومايضهر طيبته الى في المواقف الي تستاهل يعني رجال بمعنى الكلمه
العم الثاني // حامد رئيس كبير في أحد المؤسسات الحكومية وله عدد من المحلات التجاريه في أماكن مختلفه متزوج حسناء أنجب منها عمار رابع جامعه عمره 24 سنه عبدالله ثاني جامعه عمره 22 سنه و رغدهــ البنت الوحيده عمرها 16 سنه أولى ثنوي ومحمد 14 سنه ثاني متوسط
العم الثالث // سعود له مؤؤسسه خاصه فيه وله كثيير من الأعمال الخيريه في مناطق مختلفه مدير مدرسه هو بناها متزوج حنان أخت حسناء مرت حامد وهذولا الثنتين فيهم من الحقد والحسد الي يغطي الكون كله أنجب منها دلال ثالث ثنوي عمرها 18 سنه علمي في نفس مدرسه شهد بنت عمها وعبدالرحمن 17 سنه ثاني ثنوي
العمه هنادي // متزوجه واحد أسمه محمد جايبه منه ميعاد دارسه أداره اعمال وتشتغل في بنك عمرها 27 سنه ونوف تدرس في الجامعه أخر سنه عمرها24 سنه وماجد عمره 25 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع ابوه في الشركه زي ولد خاله حامد يدرسون في الكليه الصناعيه ومهند متخرج مهندس طيران وعمر 26سنه وزجها يعتبر تاجر كبيير وله اسمه في مجال التجاره ..
العمه علياء // جايبه فيصل ظابط في الشرطه عمره 28 سنه وأنهار أولى جامعه عمرها 21 سنه و ود ثالث ثنوي مع شهد ودلال بنات اخوالها وو نادر 25سنه رئيس قسم في مؤسسه من مؤسسات عمه عمار أبوهم ميت من زمان يعني أيتام
الأخ الأصغر :: مـــــــــــايد متزوج ضحى جايب منها شهد بطله روايتنا(سبق التعريف بها) وجمانه ثالث متوسط عمرها 15 سنه ومحمد ثاني متوسط وعمره 14 سنه ومايد مهندس قد الدنيا وأحسن واحد من الناحيه الأجتماعيه في العايله يعني بين اخوانه ..
البــــــــــــــــــــــــــارت الأول ...
في هذا الصباح الجميل الي يبعث على الراحه في نفوس الناس ويحسس بالطمأنينه
في هذا الفيلا الكبيره تسكن بطلتنا
جالسه على الأريكه كعادتها جنبها كرتون مناديل وزباله ماسكه في يدها رواية وجالسه تقراها وتمسح دموعها
دخلت جمانه وهي مبسووطه بتطير من الفرحه
جمانه بفرحه :شهــــــــــــــــــد شهد شهد شهد(وأنصدمت يوم شافتها تبكي)
جمانه بفجعه:شهد أشبك؟؟
شهد وهي تبكي :مافيني شي
جمانه بنرفزه :اأجل ليش تبكين لاتقوليلي عشان ذي الروايه الي ماسكاها في يدكــ
شهد وكأن أحد أداها كف رجعت تبكي بصوت عــــالي: أيــــــــــــــــــــــــــــــوهــ
جمانه تعصب من حركات اختها شهد لأنها حساسه بزياده:شهد الله ياخذك جبتيلي المرض في حياتي وأنا لسا صغيره
شهد تبكي وتهز راسها بأستنكار:وش اسويلك مات البطل طيب
جمانه بعصبيه أخذت الكتاب من يدهها وسط صراخ شهد وأنها وش بتسوي به ودخلت الحمام وجات بترميه في المرحاض الله يكرمكم
شهد تترجاها شوي وتبوس رجولها :لااااااااااااا الله يخليك لا والله ماأبكي هاااه(وحطت يدها على فمها))
جمانه هي اصلا مابترميه :أكييييييد
شهد تهز راسها بأكيد
رجعت جمانه وأدت شهد كتابها
قامت شهد أخذت الكتاب وحطته في الدولاب وشمرت أكمامها وراحت مسكت شعر جمانه
جمانه :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايي يا حيوانه شعري فكيه
شهد بحقد :والله مافكه
جمــــــــــــــــــــــامه ::: أنسانه عايشه الحياه بالطول والعرض عنيده وراسها يابس تخفي مشاعرها بشكل جنوني ومستحيل تبكي قدام احد ملامحها جد ناااعمه عكس ملامح أختها شهد المرسومه والحاده شعرها قصير لرقبتها ونااعم لونه بندقي غامق جسمها روووعه وعينها تهوس واذا طالعت في وجهها تحسها تتفجر برائه معنها جنيه وشيطانه واخر اهتمامتها الحب وخرابيط البنات يعني بالمعني الأصح منطقيه زي أبوها مايد
وعلى هذا الصراخ دخلت مامتهم
ضحى :خير هذا الصراخ واصل لشارع
شهد:رمت كتابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذاب الروح
Admin
عذاب الروح


عدد المساهمات : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحساس قلبي مستحيل تفهمونه    أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty22/10/11, 03:18 am

جمانه تشهق :الله ياكبرها عند ربي كذابه لاتصدقينها
ضحى بشك:متاكده ياجمانه لا أصدقها
جمانه بأسا:لهدرجه أنا كذابه
ضحى تبتسم:واكبر كذابه
ورجعت تكمل:بس جيت بقولكم شي بكره بنروح أستراحت جدكم كذا طلعه عائليه بنروحها بدري ترا الساعه 9 الصبح يعني تجهزوا بدري
جمانه بحماس:ايوه صح طلعت اقولك يازفت بس لقيتك داخله جووا
شهد بفرحه:صدق اللللللله والله من زمان عن الطلعات هاذي
ام شهد:أي والله يابنتي
شهد:مين بيطلع معنا
أم شهد:كل أعمامك وعماتك
شهد بشك:كلهم كلهم
جمانه :ايوه كلهم طلعه عائليه أشبك
شهد بخوف:حتى عمتي علياء
ام شهد أختفت أبتسامتها وجمانه على طول طالعت في أمها
ام شهد تتصنع الأبتاسمه غصب:عادي حبيبتي عمتك وش فيها
شهد :خلاص ماأبغا أطلع
ام شهد بحزن:شهووده لو ماطلعتي معي بزعل منك ومابطلع ترضين أجلس مو مستانسه
شهد تبكي :لا مارضى بس خايفه
جمانه بعصبيه:شهد حرام عليك نفسك من يوم الي سار وانتي ماتخرجين كثير
شهد تمسح دموعها :احسن برضواعشان محد يوصلني
مايد(ابو شهد) الي سمع صوتهم ودخل الغرفه::مين جالس يبكي؟؟
ام شهد:شوف مايد شهد تقول بكرهه مابتطلع معنا
مايد الي يعرف بنته اكثر من نفسه وحاس بالي فيها ::ليش شهوده؟؟
شهد نزلت راسها وجلست تبكي
تقدم منها وضمها لصدره وقال بكل حنان الأبوه الي تفجرت فيه في هذي الحظه:شهوده لاتبكين على شي مايسوى أحنا كلنا عارفينك ياقلبي واذا ماطلعتي معنا محنا بطالعين
شهد الي هدت شوي:خلاص طيب بخرج
مايد يرفع راسها بين يدينه :: أكيد شهوده
شهد تبتسم أبتسامتها الي تهوس الواحد :: أكيد ياعيون شهوده
باسها على راسها وخرج
وفي قلبه حقد العالم كله على الي كان السبب لأنه كل ماشاف دمووع شهد يمووت الف مرهــ
****************************
في اليوم الثاني الصباح الساعه 11 قبل الظهر في الأستراحهـ
دلال : أبغا الحمام
شهد تدفها:انقلعي الحمام
دلال بخوف :يمه أخاف فيه وزغ
ود :: لا لاتخافين بنوقفلك عند الباب أنا وشهد
دلال:أكيد
شهد بنرفزه :ايوه بسرعه لا تخربينها علينا
دلال تضحك::هههههههههههههههههه الله يقلعك ((وراحت الحمام))
وقفوا ود وشهد عند باب الحمام عشان ماتخاف
طول الوقت وشهد عيونها في الأرض
وود مانزلت عينها عنها
ود بحقاره::والله مايطلع منكــ
شهد تتحاول تتجاهلها عشان ما تحسسها أنها مهتمه
ود :مسويه ماتسمعين!!
شهد تبتسم::كل واحد عارف نفسه يا ود
ود تضحك بسخريه::هههههههههههههههههه ايوه صح والله مادري كيف طلعتي منها
شهد تحاول تتماسك قبل متنهار لانها خلاص أكثر من كذا ماتقدر كل ماشافهتا ود تذكرها بالسالفه
ود تتنهد بسخريه:: يالله ياشيخه الجايات أكثر انشالله
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا (( صرخه مدويه أنطلقت من الحمام))
شهد الي نقزت وسارت تدق الباب برجولها
شهد بخوف:دلاااال دللوول ردي علي أشفيك
ود بخوف :دلال حبيبتي أشفيك
دالال الي فتحت باب الحمام وطلعت تجري زي المهبوله وتصرخ::وزغه وزغـــــــــــــــــه يمـــــــــــــــــااااا
شهد الي بعدت شوي من عند الباب وهي خايفه
ود بخوف:وينها
دلال بخوف:هناك يمه كبيره كبيره مررررره تخوف
نوف :خير أشبكم
دلال :فيه وز.... وما ومداها تكمل ألا وأحد مسك على فمها من ورا
عبد الرحمن يضحك:مافي شي
نوف بشك ::وأنت أش دخلك
عبد الرحمن :كنت معهم
شهد جات بتتكلم وتقول انه كذاب بس جلس يعض على شفته انها تسكت
عبد الرحمن بحماس::نوف والله فاتتك جدي سوى تغيرر يجنن في الححمام تعالي شوفيه
نوف وهي على نيتها ::صدق
عبد الرحمن:اجل الكذب تعالي شوفي
دلال الي عرفت نوايا أخوها النذل وبسرعه قالت ::نوف لا لاتدخلين تراا جوا الحمام وزغه كبيره قد راسه
عبد الرحمن الي تنرفز مسك شعرها ::وجع ياحيوانه من قالك تتكلمين
دلال ::ااااااااااااااااااااااااااااااااااه فك شعري لا اعلم ابوي
شهد وهي تضحك:تعال عبدالرحمن أقوف جنبي شوف هناك ذيك السطوح شايفها
جا عبد الرحمن بحسن نيه وجلس يطالع:: وينها
شهد وهي تأشر وترجع على ورا :هذيك شوفها هنـااااااااااااااااااااااااكــ
وسااارت ترجع على ورى وترجع عبد الرحمن معاها
عبد الرحمن::ايوه أشبها
شهد الي لفت عليه وبحركه خاطف دفته وسكرت باب الحمام عليه
عبد الرحمن وهو يشد الباب من جوا وشهد من برا وسارت تصرخ على البنات يساعدونها
عبد الرحمن يصارخ::فكي ياشهد أحسن لكــ
شهد تضحك::وش بتسوي
عبد الرحمن::لاتتحدين ياشهد
شهد تضحك :: أتحداك
فجــــــــــــــــأه سكت
دلال::يمه أخوي اشفيه سكت
نوف بخوف::لايكون سار له شي
شهد توترت::ليش يخاف من الوزغ
دلال::ههههههااااي هذا يخوف الوزغ مايخاف
شهد::يمه لايكون سار له شي أشبه سكت فجأه
وفتحت باب الحمام مافيه أحد
تقدمت خطوه ورجعت تقدمت الين مادخلت جواا
دخلت وراها دلال
ود:يووه بسم الله الرحمن الرحيم فين الولد
شهد:: يمه لايكون أختفى
طلع من ورى باب الحمام وراح مسك شهد وخنقها وحشرها في الركن وهي صرخت لما طلع ومسكها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذاب الروح
Admin
عذاب الروح


عدد المساهمات : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحساس قلبي مستحيل تفهمونه    أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty22/10/11, 03:19 am

عبد الرحمن يضحك بحقد::ههههههههههههههاااااا وقعتي في شر أعمالك
شهد بخوف وهي تضحك:ولد عيب اانا بنت عمك
عبد الرحمن بأستهزاء::هاهاهاهاهااااااااااا بنت عم مين والناس نايمني
وطلع عليها الوزغه الي كان ماسكها من ذيلها
شهد تصرخ بأنهيار :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
طبعا البنات يوم شافوا الوزغه شردووا
دفته شهد وراحت تجري وراهم وهي مازالت تصرخ وعبد الرحمن يلحقها
راحت تجري وتجري وصقعت في شخص مانتبهتله وراحت وراه وتخبت
وهي تلهث:الله يخليك معاه وزغه بيحطها علي
الشخص جمد مكانه شهد قريبه مني ولهذي الدرجه يافرحت قلبك يانادر
نادر خباها وراه
نادر بصوته الرجولي والي فيه بحه :دحووم أحسلك أعقل عن بنت عمك
عبد الرحمن يحاول يسمكها من ورى نادر ونادر يلفها معها ::هي الباديه
نادر مسوي مصلح أجتماعي::أمسحا بوجهي
عبد الرحمن ::هو من ناحيه أمسحها فانا بمسحاه وبحط الوزغه عليها
نادر ::وجع ((وسكت شوي بعيد كمل)) والي يديك مفتاح سيارته
عبد الرحمن بفرحه::صدق
نادر بخوف ::صدق صدق بس شيل ذي من يدكــ
عبد الرحمن الي رماها::يالله جيب
نادر دخل يده في جيب بنطلونه وطلع المفتاح ::خذ وانقلع يالله
عبد الرحمن يضحك::بنقلع بنقلع بس اذا أبوي سأل عني قوله جا صاحبه وطلع معاه طيب
نادر يصرفه::طيب طيب روح
وراح عبد الرحمن يجري
شهد لحد الأن لازالت مصدومه أنا ماسكه نادر مستوعبين من نادر ذا
لف عليها نادر وهو يبتسم::الله ياشهد من زمان عنك وحشتيني
شهد رفعت راسه وبانت دموعها ::بعد عني
ناادر مصدووم من دموعها ::ليش تبكي ؟؟
شهد تدفه بأنهيار ::بعد عني لاتلمسني
نادر يصارخ::انتي جيتي عندي أنا ماجيتك
شهد سارت تدفه دفات متتاليه وهي تبكي ::بعد بعد بعد االله لايوفقك بعـــــــــــــــــــــــــــد أكــــــــــــرهكــ
نادر بنرفزه شال يدها ورماها ::انتي الي جيتي عندي أنا ماجيت عندك
شهد مندهشه منه ومن قاحته وبحركه لاشعوريه تفلت عليه
نادر مصدووم منها ومن حركاتها
مسح التفال بيده ولف راح ..
طاحت في الأرض وجلست تبكي وتمسح دموعها تشهق وتكتم شهقتها ذحين بس تججد الجرح يانادر
ورجعت بها الذاكره ورى
مايد بعصبيه ::سودتي وجهي ياشهد
شهد تبكي:يبا والله أني بريئه
مايد يشد شعرها ::حرام عليك انا مقصر عليك بش قوليلي
شهد تبكي وتتألم ::يبا والله أنا بريئه يبا ........
وصحت على واقعها لما سمعت صوت يناديها
ميعاد وهي جالسه جنبها بحنيه ::شهوده اشبك جالسه هينا لوحدكــ
رفعت راسها وبانت دموعها
ميعاد بصدمه ::شهد أشفيك ؟؟
شهد تبتسم ::مافيني شي عادي أول مره تشوفيني وانا أبكي
ميعاد بحزن::ليش تبكين؟؟
شهد ::عادي ولا شي
((وقامت ودخلت جوا وأخلاقها خلاص ماعاد أقدر اتحمل ذي العيشه كل ماشفته أتذكر زمـــــــــان))<< زمان وش سار في هذا الزمان ...
دلال ::شعرها طويل لنص ظهرها نـــــاعم ولونه أسود بشرتها برونزيه عيونها جنــــان وحواجبها مرسوومه رسم فمها صغير ونحيفه وطولها جنـــان حنونه فيها شويه غيره مرحه ورجه شوي وأهم شي اذا رقصت تسدح الناس كلهم ..
ود::شعرها لرقبتها ناعم صابغه أشقر عيونها واسعه متينه شوي بس حلووه وبيضا كريهه وحقيرهـ ..
عبد الرحمن :: مرجوج بشكل موطبيعي مملووح وطويل الي يشوفه يقول متخرج من الجامعه شعره نــــاعم ولرقبته طوله لونه أسود بشرته بيضا وعيونه واسعه حواجبه مرسومه ومتواصله من النص خشمه زي السيف ..
نــــادر::طويل وجسمه رياضي شعره ناعم وطويل شوي وسيم خشمه طويل وشفايفه صغيره حاوجبه مرسومه وعيونه واسعه وكحيله رموشه كثيره وطويله نوعا ما مغرور ومتكبر والي يبغاه بياخذ لو أش يسوي غامض وعصبي وفيه حقاره الدنيا كلها ..
ميعاد:: مي متزوجه رغم كبر سنها جميله شعرها ولد ولونه أسود طويله ونحيفه نوعا ما حنونه والكل في العايله يعتمد عليها ويحبها هي بمثابه الأم للكل ..
جمانه :: شهد أشبكــ ؟؟
شهد تحاول تبتسم ::مافيني شي
جمانه بشكـ:: علي أنا ذي الحركات انا عارفه أن فيك شي وكبير بعد
شهد تضحكـ::لامافيني شي لاتشغلين بالك
جمانه ::أكيد شهوده
شهد تضحك بضحكتها الي تدوخ ::اكيد ..
عند الرجال بعد العشا ..
ماجد بنرفزه ::نادر بلا ثقاله دم
نادر يضحك:وش تبغا ؟؟
ماجد متحمس ::قوم نرقص
نادر بخوف::وش نرقص انت عارف لو دخل عمي حمد وأنا وياك نردح هينا والله يقطع روسنا
ماجد :مايقدر يقطع روسنا ليش الدنيا سايبه
فيصل ::قومو عادي مافي مشكله هو مشغول بالسوالف
مهند بخيبه ::والله أخر زمن نخاف من عمي ولا نخاف من أبوانا
عبدالله:مرعب هو من قالك انه ظريف وبعدين أنا اذا شفت حواجبه المنقبضه هذيك أغسل أيدي
((ضحكو كلهم على هبال عبدالله))
فجــــأه انفتح باب الغرفه ودخل عبدالرحمن وهو يصارخ ومعصب
عبد الرحمن بنرفزه وهو يرمي المفتاح على نادر:: خذ مفتاحك الله لايعيدها من خرجه طلعوها من خشمي
نادر بأستغراب ::خير وشفيك تهزأت
عبدالرحمن وكأن ماصدق أحد سأله ::يعني فهمني وش يبغون أعمامك مدري أخوالك ذولا وش يحسون يعني الواحد عندهم مايخاذ راحته أبوي شغال اتصالات على كأني رايح أشرب حشيش أنا وجع في اشكالهم
مهند بحذر::أنطم لاحد يدخل يسمعك
عبدالرحمن قعد وهو معصب ::أحسن خليهم يسمعوني
سكت شوي وبيعد كمل::وأنتوا أشفيكم اشكالكم كذا ؟؟
ماجد بخيبه::ولاشي نفس حالتك مسوين علينا حصار الشعب
عبدالله وهو يطقطق في البلاك بيري حقه::والله انت أحسن منا احنا جالسين هنا زي الهبل محبوسين
ماجد :: أقولهم قوموا أرقصوا معي مهم راضين
عبد الرحمن مستغرب::ليش ؟؟
ماجد يتريق::يقولون خايفين يدخل عمي حمد
نادر عصب::وشو عمي حمد على زق قموا أرقصوا مو كفايه حابسينا هينا زي الحريم
فيصل::عبد الرحمن أحد قالك أنك وقح من قبل
عبد الرحمن ::وقح مع أشكالهم
((وقام سكر الباب بالمفتاح وفتح التلفزيون على وناسه ورفع الصوت على أخخر شي))
نادر يصارخ::يا أهبل نزل الصوت شوي لايدخلون يلعنونا سابع جدودنا
عبد الرحمن الي داخل جوا مع الأغنيه ومو سامعهم كان متحمس ويهز ويرقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذاب الروح
Admin
عذاب الروح


عدد المساهمات : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحساس قلبي مستحيل تفهمونه    أحساس قلبي مستحيل تفهمونه  Empty22/10/11, 03:19 am

قام معاه ماجد وشويه نادر وشويه عبد الله وفجأه الى والكل سار يرقص ...
دقيقه
دقيقتين
ثلاث
أربع
خمس
ست
وتقفلت الكهرب
كلهم شهقوا مره وحده
عبد الرحمن :: ولعنه طفا الكهرب
ماجد مستغرب ::غريبه مستحيل يطفي الكهرب هينا
نادر ::تراني خايف والباب مقفل بالمفتاح واحنا بعيدين عن المجلس ولو سار شي وصارخنا محد بيسمع
فيصل ::اقص ايدي اذا مو عمي حمد
عبد الرحمن بحقد ::وش يحس عمكم ذا استغفر الله بس كبر وخرف
مهند ::امشو ننزل تحت
سارو يمشون بشويش عشان مايصقعون بحاجه
عبد الرحمن الي وصل قبلهم للباب::أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأخخخ ياراسي صقع في الباب
كلهم ضحكوا عليه
فتح الباب وخرجوا ينزلون في الدرج
دخلو المجلس أونصدموا ما لقوا الكهرب شغال
مهند ::طيب ليش الكهرب طافي فوق
حمد بصراخ:: انتوا رجال ياقليلين الحيا تترقصون زي الحريم ياحريم مو كفايه الملابس الخايسه ذي الي لابسينها ماتقدرون تمشون منها وجع في أشكالكم ياكلاب
عبد الرحمن وقح بزياده::لاتصارخ مو كفايه حابسينا هينا زي الحريم
حمد الي حذفه بعلبه المناديل وجات في رجله ::تخسى يا وسخ ترد على عمك ياقليل الحيا
عبد الرحمن يتألم من رجله لأن الحذفه كانت قويه :: أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح يارجلي والله لو أنكسرت لاخذ رجلك
((حمد الي بينجن من وقاحه هذا الولد))
الســـــــــــــــــأعه 2 باليل
الكل كان نايم معدا الشباب متسدحين على أسرتهم مافيهم نوم
الأستراحه عباره عن
بــــــــــــــــــــاب كبير وهو الباب الرئيسي
تفتحه على حوش كبييييير من النص ممر ومن حولك أشجأر وبساط اخضر
وعلى يمينك قسم الرجال عباره عن فيلا فيها مجلس تحت وغرف نوم عددها 3 غرف فوق وثلات حمامات
وقسم الحريم على اليسار فيلا نفس الشي 3 غرف نو فوق وتحت غرفه أستقبال وصاله تلفزيون
و3 حمامات
في غرفه قزاز فيها مسبح كبيييييييييييييير طبعا هذي لرجال اما حقت الريم قريبه من قسمهم شوي مستره مي شفافه
وملعب يلعبون فيه سله وطايره وقدم ..
وفي في الحوش مطبخ بين قسم الرجال والحريم وصاله كبيره فيها بلياردو وتلفزيون وكل شي
الأستراحه مره كبيره وفخمه هذا غير التصاميم الي فيها والمجسمات والنوافير أبـــــــــــداع من جد...
قام منهد وراح المطبخ يشرب مويا من المطبخ
خرج شاف وحده جالسه على كرسي ووضامه رجولها وجالسه تهز نفسها
تقدم منها وهو خايف
مهند بتردد::مين ؟؟
رفت راسها بسرعه وبانت دموعها وانصدمت يو شافته مهند..
مهند الي جمد دم قلبه ماتوقع يشوفها
مهند وهو مصدوم ::شـــ شــــهــــد!!؟؟
شهد تمسح دموعها ::هلا مهند
مهند وهو ولهان عليها حيل ::اشفيكـ جالسه لوحدكــ؟؟
شهد تبتسم ::لا ولا شي
مهند يبتسم ::كيفك ؟؟
شهد تجاوب::بخير انت شلونكــ ؟؟
مهند :: والله أنا تمام بشوفك يالغلا
شهد تبسمت وسكتت
نـــادر بحقد ::وش تسون!!
شهد الي أنتفضت وخافت من وجود نادر ومهند مع بعض
مهند ببرود وهو يتكي على الجدار::ليش ؟؟ مالك حق تســأل وبأي صفه تسســـأل
شهد الي خافت ::عن أذنكم انا رايحه
مهند ::أستني بقولك شي
نادر بفوران أعصاب :: خلــــيــــها تروح ولا والله ..
مهند بأستهزاء::والله أيش وش تسوي مصيبه ثانيه
نــادر بسخريه::أسويها تراماعندي مشاكل
شهد تبكي وراحت تجري جا نادر مسكها من يدها ولفها عليه
وبغيض ::لو شفتكـ مع هذا مره ثانيه ((ويأشر على مهند)) والله لتشوفين شي مايسرك
مهند عصب وفارت اعصابه راح ومسكه ودفه عنها
مهند بغيض ::شهد أدخلي جـــوا
نهايـــــــــــــــــــــــــــــــه البارت الأول
أرائــــــكم وأنطباعاتكم
مع تحياتي //
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحساس قلبي مستحيل تفهمونه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بغيت انصب عليه وسرق قلبي ..!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الشباب العرب :: قسم الادبيه :: روح القصص والروايات-
انتقل الى: