روح الشباب العرب
بسم الله الرحمن الرحيم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
http://im15.gulfup.com/2011-10-28/1319817028982.gif
http://www.n-oor.com/vb/
http://www.n-oor.com/vb/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» هوايات
25/11/14, 09:17 pm من طرف زائر

» ابوذر الحلواجي
04/11/12, 07:57 am من طرف هنوي زيزو

» فلم النبي ابراهيم (عليه السلام)
04/11/12, 07:56 am من طرف هنوي زيزو

» تتتتن
20/11/11, 05:17 pm من طرف نور الزهراء

» هل تعرف معنى الهواية بشكل دقيق؟
26/10/11, 08:32 pm من طرف عذاب الروح

» يمه يايمه نعي حزين جدا
25/10/11, 06:34 pm من طرف هنوي زيزو

» ميثم التمار
25/10/11, 06:33 pm من طرف هنوي زيزو

» تعال شوفها زينب .. السيد محمد الصافي
25/10/11, 06:32 pm من طرف هنوي زيزو

» شوفوا هاي الطفلة - السيد محمد الصافي
25/10/11, 06:32 pm من طرف هنوي زيزو

سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 خدعوكي يافتاة وقالو انك عانس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الزهراء
Admin
avatar

عدد المساهمات : 44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: خدعوكي يافتاة وقالو انك عانس    23/10/11, 07:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في المنتديات وفي الجرائد والصحف وفي مجالس النساء وحتى الرجال يكثر الحديث عن عنوسة الفتيات (مع تحفظي على هذه الكلمه الغبية)
يتحمس الرجال جدا لموضوع العنوسه لكي يشجعوا على التعدد ليس من اجل القضاء على العنوسه كما يخدعون الاخرين انما من اجل نزوة مؤقته تتنهي بطلاق الثانية او الاولى
نجد فتاة لاتتعدى الثامنة عشر ربيعا تشتكي وتصرخ انها كبرت في السن ولم تتزوج وان قريبتها الطفله التي انتقلت الى اولى متوسط مخطوبة وزواجها قريبا!!
وتخشى ان يكون مصيرها مثل قريبتها الاخرى التي اصبح عمرها 22 سنة ولم تتزوج !!
استمعوا الى شكاوى البنات في اوائل العشرينات لتروا حجم المشكلة التي نعاني منها ومدى انتشارها في اوساط المجتمع
المشكلة التي تعاني منها الفتيات هو الخوف من العنوسه لايهم كم عمر الفتاة المهم انها تعيش رعب زرعه المجتمع حتى باتت اسيره الخوف
وعندما تتزوج تشعر كأنها امتلكت الدنيا وهربت من وحش غير واضح الملامح واحيانا ليس حبا في الاستقرار بقدر هربا من كلام المجتمع
ففي الجلسات النسائية تبدء النساء بحفله المبارزة وتعداد عدد الخاطبين للبناتهن وكم هي تعيسه المرأة التي لم يتقدم احد لخطبة بناتها
فتقع ضحية تمليحات واستفزازت بنات جنسها
عفانا الله من نقص العقل
اصبحت الفتاة تذهب الى الاعراس والى التجمعات لكي تلفت نظر ام\ اخت\ خالة \عمه لديها رجال في سن الزواج
وتتنظر هذه الخطبة وعندما لم يتقدم احد لخطبتها تقع ضحية اليأس وتبدء في المقارنات لماذا فلانه تزوجت وهي اقل مني جمالا ولماذا علانه تزوجت وهي اقل مني مالا وحسبا ونسبا

Sleep Sleep

كلمة اوجهها للفتيات علهم يفيقوا من سباتهم
عزيزتي الفتاه
اطلب منك فقط ان تلقي نظرة على المجتمع المحيط بك
هل توجد فتاة تعدت اربعين سنه لم تتزوج !!

خذيها قاعده مني عزيزتي
لاتوجد فتاة تبقى بلازواج الااذا كان بااختيارها
كل فتاة سوف تتزوج عاجلا او اجلا
الفرق هو ان بعض الفتيات يأتي نصيبهم مبكرا والبعض متأخر
استغلي فترة عزوبيتك بري والدايك وطوري ذاتك والسعي الى رقي شخصيتك جدي لك عمل ينمي مواهبك ويصقلها لتكون لك مكانه مرموقة في المجتمع تجبر الجميع على احترامها بدل النحيب والبكاء
اقرأي هذه الاية بتمعن
وَكَأَيِّنْ مِنْ دَابَّةٍ لَا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
الله تكفل برزقك علام سوء الظن بالله!!
يقول المثل (بنت اقعدت خير الرجال خذت)
تفائلي خيرا وثقي ان الله سوف يأتيك برزقك الى باب منزلك ولن تخرجي من هذه الدنيا الاوانتي مستوفيه رزقك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خدعوكي يافتاة وقالو انك عانس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الشباب العرب :: قسم الاجتماعية والصحية :: روح قضايا الاقتصاديه والاجتماعيه-
انتقل الى: